من نحن

: رسالة المدير العام

اكتسبت الجودة الشاملة للمقاولات ثقة المتعاملين معها، مما ساهم في صنع اسما وتاريخا لهذه الشركة وذلك من خلال تنفيذ مشاريعها بدقة ونجاح كبيرين، يعود هذا النجاح إلى ثقتنا بأنفسنا، مما أهّلنا أيضا في كسب ثقة المتعاملين معنا ودفعنا إلى التطوير ، بحيث أصبحنا في يومنا هذا من أحد رواد المقاولات في مملكتنا الحبيبة.
نؤمن جيداً أن النجاح المتميز الذي حققته الجودة الشاملة، من خلال إقامة مشاريعها ليس هو عملا فرديا فحسب،بل هو نتيجة الجهود في العمل الجماعي المشترك من قبل العاملين ، مما ساعد بحمد الله وتوفيقه على تطوير نجاحها يوما بعد يوم من خلال التعاقد في استقطاب خبرات فنية متميزة ذات كفاءات عالية ، حرصا منا لدفع مسيرتنا إلى التطور والحداثة بطريقة متوازية، بحيث لا ننسى أبناء الوطن لإيمانها الأكيد بأنه "لا يبني البلاد إلا أهلها". لذا تعمل الشركة جاهدة على سعودة الوظائف والأيدي العاملة، لتمنح شباب هذا الوطن العزيز فرصة الاندماج في سوق العمل، ولنساهم أيضا في الحد من البطالة وبناء و إزهار بلدنا الحبيب.
من هذا المنطلق نحن هنا في الجودة الشاملة نؤمن جيدا أهمية العمـــل المتقن وإنجازه على أكمل وجه وبدقة وإتقان ، مستندين لما قاله رسول الله محمد صلى الله عليه و سلم : (إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملا أن يتقنه) . لنستطيع أن نحقق أهدافنا ونصبح ذوي قدرة تنافسية عالية للعديد من الشركات العاملة في هذا المجال، ليس في المنطقة فحسب، بل وخارجها.
تحرص الجودة الشاملة على دعم طاقم العمل لديها بكل ما يحتاجه من معدات وآليات وتقنيات ليكون قادرا على إنجاز مهامه بالسرعة والدقة والتقنية المطلوبة.

عماد الدليجان

رئيس مجلس الإدارة / المدير العام

الرؤية/قيمنا، لدى الجودة الشاملة

خططت الجودة الشاملة مستقبلها لتكون الرائدة في مجال المقاولات المتنوعة التي تشارك في تنمية المملكة .

الالتزام بتحسين الجودة لتقديم خدمات متميزة تحقق رضا العملاء والعاملين.

اكتسبت الجودة الشاملة قدرة عالية على ترميم المباني ووضع الحلول الصحيحة والمناسبة لكل عطب أو مشكلة و إعادة الوضع إلى طبيعته وبتمكن عالي .

كن على اتصال معنا